مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/07/2022 12:38:00 م

خمس ألعاب ستجدها في طريقك للإدمان عليها دون أن تشعر
خمس ألعاب ستجدها في طريقك للإدمان عليها دون أن تشعر
تصميم الصورة : رزان الحموي
فهرس المقال ومحتوياته:

- مقدمة.

- أفضل خمس ألعاب للموبايلات الحديثة :

1- AFK Arena

2- Duet

3- Asphalt 9 Legends

4- Fleet Battles

5- Sky Force Reloaded 

في عالم الرقميات التكنولوجية الذي أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية

 ولا يمكننا الإستغناء عنها في جميع أعمالنا يتبقى المرح والتسلية الجزء الأكثر رغبة بين الجيل الصاعد فهل يا ترى هناك ألعاب توصلنا إلى حد الإدمان بها؟

إن لم تكن من متابعين الألعاب فهذه المقالة ستغير من وجهة نظرك لتعزز رغبة الفضول لديك وتكتشف معي أفضل الألعاب التي ستدمن ليها وإن لم تكن ترغب بخوض التجربة.

أفضل خمس ألعاب للموبايلات الحديثة

تعددت ألعاب الاندرويد وIOS بكثرة في الآونة الأخيرة وكانت محطة أنظار جميع مدمني الألعاب وسنتكلم على أفضل خمس ستدمن عليها:

1- AFK Arena : هي لعبة فانتازيا قتالية والتي تبدأ بجمع الأسلحة الفتاكة والمقاتلين 

حتى تتمكن من التغلب على أعدائك في المعركة هناك أكثر من 100 مقاتل في سبع فصائل يتمتع كل فصيل بمزايا معينة ويمكن تقويتهم كما تريد لمواجهة العالم من |الأشرار|، تمكنك اللعبة من الانضمام إلى المجموعات أو اللعب ضد اللاعبين الآخرين، أو نمط المهمات الملحمية، وهي بشخصيات كرتونية ومتوفرة على أندرويد وIOS.

2- Duet: وهي من الألعاب المثيرة للإدمان وهي عبارة عن كرتين حمراء وزرقاء  تعتمد على ذكائك لتتجنب الأجسام المتساقطة عليك وتفاديها بشكل متناغم للوصول إلى نهاية المرحلة عليك التحكم بالكرتين معاً وتجنب الاصطدام بأي شيء وهذا يتطلب التركيز وسرعة البديهة، وهي متوفرة على| أجهزة أندرويد |وأيفون.

3- Asphalt 9 Legends: وقد تستغرب عزيزي القارئ أن لعبة سباق بين أفضل خمس العاب لكن هذه اللعبة تستحق فعلاً أن تكون ضمنهم تتميز هذه اللعبة بالغرافيك الواقعي والرسوميات المتقنة كما تتضمن خرائط وحلبات مبنية على أماكن حقيقية وتحتوي على تشكيلة ضخمة و واسعة من السيارات المعروفة عالمياً مثل شركة بورش و|لامبرغيني|، حيث اهتمت الشركة بالتفاصيل الصغيرة المتواجدة على الواقع.

يمكن اللعب بشكل إفرادي وتجربة نمط المهنة مع مئات التحديات وتستطيع اللعب أونلاين مع متسابقين آخرين والدخول في مسابقات عالمية وهي لعبة مجانية كما أنه يمكنك الشراء داخل اللعبة.

4- Fleet Battles : وهي لعبة سفن بحرية لعبة بسيطة وسهلة لا يتطلب منك سوا أن ترتب أسطولك البحري المكونم ن عدة سفن على شكل مربعات داخل ساحة المعركة، 

وهي مكونة من مائة مربع، وخصمك يفعل ذات الشيء، وستقوم يتوقع مكان سفنه وضربها، إذا أصبت الهدف ستدمر سفن خصمك المتواجدة على نفس المربع الذي توقعته أنت بالكامل وإن لم تصب الهدف سينتقل الدور إلى خصمك واللعب الذي يدمر سفن الخصم أولاً هو من يفوز

 اللعبة تعتمد على الحظ والذكاء بنفس الوقت

 وتعتمد كذلك على حسن التوقع وقراءة لوحة المعركة وهي متاحة بعدة أنماط من اللعب حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء والذكاء الاصطناعي وأونلاين وهي متاحة ومتوفرة على أجهزة أندرويد و |IOS|.

5- Sky Force Reloaded : هي أحدث سلسلة من لعبة الشهيرة Sky Force وهي عبارة عن إطلاق النار بشكل متواصل ومستمر من طائرتك الحربية على قوات العدو البرية والبحرية والجوية، كل مرحلة تتضمن مهام مخصصة لإكمالها، وتزداد صعوبة كل ما

 تقدمت بها، وفي نهاية كل مستوى هناك أحد الوحوش الذي يجب عليك التغلب عليه تتيح لك تطوير طائرتك مع أسلحتها وشكلها مصممة برسوميات متطورة وحديثة وموسيقى تصويرية مذهلة اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة أيفون وIOS.

لا يمكن حصر الألعاب الرائعة في مقال واحد

 لأن مطورين الألعاب الرقمية كل يوم يدهشونا بشيء جديد ولكن أخترنا لكم أجملها فهل جربت واحدة منهم من قبل؟

 شاركونا بالتعليقات أسفل المقال.

بقلمي صالح شاهين

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.